رقم صيدلية النيل في الجابرية

صيدلية النيل تهتم بالمرضى عن طريق توفير الخدمات الدوائية بإشراف اختصاصيين، وتعمل على تقديم كافة أنواع العلاجات، والأدوية التي يحتاجها الزائرون، المرضى، بالإضافة إلى تعريفهم بالطريقة الأفضل لاستهلاك الدواء، مع مواعيده، وذلك لتجنب أي مضاعفات دوائية.

رقم هاتف الصيدلية :

25320578

كما وتهتم صيدلية النيل بالخدمات التي تتعلق بتوعية المرضى عن المخاطر الدوائية في حال استهلاكها دون استشارة الطبيب، كما ويشرح الفريق الصيدلاني للمرضى طريقة تناول الأدوية الموصوفة واستخدامها، ويعرفونهم بالآثار الجانبية المحتملة لأي صنف دوائي، ويدونون الجرعات اللازمة التي أوصى بها الطبيب المعالج، وذلك تفادياً لوقوع أي مضاعفات وتداخلات دوائية، كما ويقدم الصيدلي النصائح المجانية والاستشارات بدون أي مقابل وذلك عن نوعيات الأدوية المتنوعة، والتعرف على البدائل المقترحة، وذلك بهدف العمل على رفع مستوى الوعي الصحي لدى المرضى.

تعلن صيدلية النيل عن توافر كافة أنواع المستحضرات الدوائية ذات الجودة العالية، سواء تلك الأدوية التي يتم بيعها دون وصفة طبية، أو الأصناف التي لا تباع إلى بموجب وصفة طبية من الطبيب المعالج وذلك حسب القوانين والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحية الكويتية.

ركناً واسعاً توفره الصيدلية للعلاج البديل والأدوية الطبيعية والمستحضرات العشبية، والفيتامينات، والمعادن. بالإضافة إلى المكملات الغذائية.

اختصاصيون يشرفون على قسم العناية الشخصية، والذي تتوافر فيه باقة متنوعة من منتجات العناية الشخصية، والتجميلية، والمكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، فالاختصاصيين يقدمون المشورة للحصول على النتائج الأفضل التي تناسب نوعية البشرة، والشعر.

أما عن الأجهزة الصحية فإن صيدلية النيل تعلن عن توافر كافة الأجهزة التي تستخدم في قياس نسبة السكر في الدم، والضغط، والوزن.

رابط صيدلية النيل على الفيسبوك:

صيدلية النيل

رابط موقع صيدلية النيل:

صيدلية النيل

صيدلية النيل تخدم منطقة الجابریة – قسیمة 76 – قطعة 13 – شارع 1 – ملك شركة النشاط المالي بمحافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

Leave a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.