صيدلية دريم في السالمية

 

عدد كبير من الخدمات الدوائية تجدونها في صيدلية دريم فلدينا كافة أصناف الأدوية، والعلاجات التي يحتاجها المرضى وزائرو الصيدلية، كما وتعلم الصيدلية الطريقة الأفضل لاستخدام أي صنف من الأدوية، ويدونون مواعيدها بدقة.

 

25729501


المحافظات والمناطق :

 حولي 


تهتم الصيدلية بتقديم خدمات التوعية للمرضى عبر إعطائهم كل المعلومات التي تهمهم عن الأدوية، وكيفية تناولها، أو استخدامها، وتذكيرهم بالآثار الجانبية التي يحتمل ظهورها لأي صنف دوائي، بالإضافة إلى الجرعات اللازمة، حسب ما وصى به الطبيب المعالج، كما ويقدم الصيادلة خدمة الاستشارة المجانية، والنصائح حول الأدوية المتنوعة، وكيفية تناولها، والتعرف على بديلها، وذلك من أجل رفع مستويات الوعي الصحي عند المرضى.

صيدلية دريم تعلن عن توافر المستحضرات الطبية ذات الجودة العالية، سواء أن كانت التي تباع مباشرةً، أو الأدوية التي لا يجب أن يتم تناولها إلا باستشارة الطبيب، وذلك حسب تعليمات ووزارة الصحة، والقوانين المعمول بها في الكويت.

كما وتهتم الصيدلية بتوفير مجموعات من أدوية العلاج البديلة، مثل الفيتامينات، والمعادن، والمكملات الغذائية، والأدوية العشبية وغيرها.

توفر صيدلية دريم مستحضرات تجميلية، ومستحضرات العناية الشخصية، والعناية بالبشرة، كما أنه توفر خبيرات تجميل تقدمن النصائح وتوجه السيدات إلى الطريقة الأسلم والأفضل في استخدام تلك المستحضرات، وأيهما أفضل لكل سيدة.

ليس فقط الخدمات الدوائية التي تهتم فيها الصيدلية بل توفر خدمات صحية مثل قياس ضغط الدم، والوزن، ونسبة السكر، وذلك لتوافر كافة الأجهزة الصحية اللازمة لذلك.

اترك رد