صيدلية هيلتون في السالمیة

 

تقدم صيدلية هيلتون عدد كبير من الخدمات الدوائية، وتعمل على توفير كافة أنواع الأدوية والعلاجات التي يحتاجها زائرو الصيدلية ، بالإضافة إلى تعليمهم بالطريقة الأفضل لاستخدام الدواء، ومواعيده.

 

25660893


المحافظات والمناطق :

 حولي 


تهتم صيدلية هيلتون بخدمات توعية المرضى عن طريق إعطائهم كامل المعلومات التي تهمهم عن الدواء، مثل طريقة تناوله، أو استخدامه، وتعريفهم بالآثار الجانبية المحتملة لهذا الصنف من الدواء، والجرعات اللازمة، وذلك حسب إرشادات الأطباء المعالجين، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية والنصائح دون مقابل حول نوعيات الأدوية المتنوعة وكيفية تناولها، والتعرف على بدائلها وذلك بهدف رفع مستويات الوعي الصحي عند المرضى.

كما وتوفر صيدلية هيلتون كل أنواع المستحضرات الطبية العالية الجودة، سواء تلك التي يتم بيعها بشكل مباشر، أو تلك الأدوية التي لا ينبغي تناولها إلى تحت اشراف الأطباء المختصين، وذلك حسب قوانين وتعليمات وزارة الصحة في الكويت.

تهتم الصيدلية أيضاً بتوفير مجموعة من الأدوية البديلة للعلاج، مثل المكملات الغذائية، والفيتامينات، والمعادن، والمستحضرات العشبية، وغيرها.

كما تجدون في الصيدلية مستحضرات العناية الشخصية، ومستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة سواء أن كانت الدهنية، أو الجافة، وكافة أنواعها، فيمكن لخبيرات التجميل إعطاء النصائح وتوجيه السيدات إلى الطريقة الأفضل لاستخدام تلك المستحضرات وأيهما أنسب لكل سيدة.

تتوافر لدينا أيضاً خدمات العناية الصحية مثل قياس ضغط الدم، والسكري، والوزن، وذلك لتوافر كافة الأجهزة اللازمة لذلك.

اترك رد