صيدلية الجودر في الكويت

 

توفر صيدلية الجودر كافة الخدمات الدوائية ومختلف الأصناف الدوائية والعلاجية التي يحتاجها الزائرون للصيدلية، بالإضافة إلى تقديم التوعية لهم عن طرق الاستخدام الأفضل للدواء، والمواعيد الواجب تناولها بها.

 

22610354


المحافظات والمناطق :

الكويت العاصمة


كما وتقوم صيدلية الجودر بتقديم الخدمات التوعوية للمرضى عبر توفير كل المعلومات التي تهمهم عن الأدوية مثل الطريقة في الاستخدام، والآثار الجانبية التي يحتمل حدوثها لذلك الصنف الدوائي، وتوفر الصيدلية المعلومات الكافية عن الجرعات اللازمة، حسب إرشادات الأطباء المعالجين، بالإضافة إلى تقدم الاستشارة والنصيحة المجانية لكل ما يتعلق بالأدوية المختلفة، وكيف يمكن تناولها، وتعريفهم بالبدائل للحرص على رفع الوعي عند المرضى في المجال الصحي.

كما وتوفر الصيدلية كل أصناف المستحضرات الطبية من الجودة العالية، إن كانت تلك التي تباع مباشرةً أو الأصناف التي لا يمكن بيعها، أو تناولها إلى بموجب وصفة طبية من طبيب مختص، وذلك استجابة للقوانين واللوائح الصادرة عن وزارة الصحة في دولة الكويت.

كما وتعمل صيدلية الجودر على تقديم عدد من الأدوية للعلاج البديل بما في ذلك الفيتامينات، والمعادن، ومستحضرات الأعشاب، والمكملات الغذائية، وغيرها من الأصناف الأخرى.

كما وتوفر الصيدلية المستحضرات التجميلية، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالبشرة، بمختلف الأنواع، كما ويوجد خبيرات تجميل لتقديم النصائح، وتوجيه زائرات الصيدلية إلى طريقة استخدام مستحضرات التجميل بالشكل الأفل والمناسبة لبشرتهم، وما هو الأنسب لكل آنسة، أو سيدة.

تعمل الصيدلية على توفير الخدمات التي تتعلق بأجهزة قياس السكر، والضغط، والوزن، وعدد من الأجهزة الصحية التي تدعم تلك الخدمات.

رابط موقع صيدلية الجودر:

صيدلية الجودر

اترك رد