صيدلية الغانم الدولیة في الجهراء

 

تعمل صيدلية الغانم الدولیة على تقديم كل الخدمات الدوائية لمختلف الأصناف الدوائية والعلاجية التي يحتاجها الزوار للصيدلية، كما ويتم تقديم الخدمات المتعلقة بالتوعية الصحية، عن طريق الاستخدام الأمثل للدواء، مع مواعيد الاستخدام ومتى يجب تناولها.

 

24572370


المحافظات والمناطق :

   الجهراء


تسعى صيدلية الغانم الدولیة نحو توفير الخدمات التوعوية للمرضى الزائرين للصيدلية عبر توفير كامل المعلومات التي تهم الزائرين، مثل الطريقة الأفضل في استخدام الأدوية، والآثار الجانبية، التي يحتمل حدوثها للأصناف الدوائية، والتأكد من عدم وجود تداخل دوائي قد يضر المرضي، كما وتوفر الصيدلية المعلومات عن الجرعات اللازمة والتي دونها الطبيب المعالج، بالإضافة إلى تقديم نصائح مجانية واستشارات حول نوعيات الأدوية وكيف يتم تناولها والبدائل للحرص على رفع وعي المرضى الصحي.

الأدوية والمستحضرات الطبية ذات الجودة العالية هي ما توفره صيدلية الغانم الدولیة سواء تلك التي يتم بيعها بشكل مباشر، أو الأدوية التي لا يمكن صرفها إلى من الأطباء المختصين، وذلك حسب القوانين، واللوائح والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة في دولة الكويت.

تقدم الصيدلية عدد من الأدوية للعلاج البديل مثل المكملات الغذائية، والفيتامينات، والمعادن، ومستحضرات الأعشاب، وغيرها.

في الصيدلية يوجد قسم مخصص للمستحضرات التجميلية، والعناية بالبشرة في مختلف الأنواع، مع وجود خبيرات لتقديم النصائح، وتوجيه زائرات صيدلية الغانم الدولیة إلى كيفية الاستخدام الأفضل لتلك المستحضرات، وما المناسب لكل سيدة، أو آنسة.

تتوافر في الصيدلية أجهزة لقياس الضغط، والسكر، والوزن، مع المزيد من الأجهزة الصحية التي تدعم زائري الصيدلية.

اترك رد