صيدلية الوطن في السالمية

 

توفر صيدلية الوطن كافة الخدمات الدوائية لزائري الصيدلية، ففي الصيدلية كافة الأصناف الدوائية، والعلاجات التي يحتاجها المرضى، وزائري الصيدلية، وتقدم الصيدلية نصائح للاستخدام الأفضل لأي صنف دوائي، ويكتبون المواعيد بشكل دقيق.

 

25650830


المحافظات والمناطق :

 حولي 


كما وتهتم صيدلية الوطن بتوفير الخدمات التوعوية للمرضى عبر تقديم كافة المعلومات الهامة عن الأدوية، وعن طريقة تناولها، واستخدامها، وتدوين الآثار الجانبية التي من المحتمل أن ظهر عند استخدام أي صنف دوائي، كل ما يوصي به الطبيب يتم شرحه للمريض بدقة تامة، كما ويقدم الصيادلة خدمات الاستشارة المجانية، والنصائح حول الأدوية المتنوعة، وعن طريقة تناولها، وتعريفهم بالبدائل، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي الصحي عند المرضى.

بالإضافة إلى الخدمات الدوائية توفر صيدلية الوطن مجموعة من أدوية المعالجة البديلة، مثل المكملات الغذائية، والمعادن، والفيتامينات، بالإضافة إلى الأدوية العشبية وغيرها.

مستحضرات تجميلية متنوعة متوافرة في الصيدلية، ومنها مستحضرات العناية الشخصية، والعناية بالبشرة، كما وتقدم خبيرات التجميل النصائح للسيدات حول الاستخدام الأفضل للمستحضرات التجميلية، وأيهما أفضل للبشرة أو للشعر.

من الخدمات التي تقدمها الصيدلية خدمة قياس ضغط الدم، والوزن، ونسبة السكر، وذلك لتوافر عدد كل الأجهزة الصحية اللازمة لذلك.

اترك رد