صيدلية لولا في الفحيحيل

 

صيدلية لولا تتمنى لكم دوام الصحة والعافية وتعلن عن توفيرها لكافة المستحضرات الدوائية، والعلاجية للمرضى ولزائري الصيدلية، كما وتعلن عن توافر المكملات الغذائية، والأدوية العشبية، وأدوية الطب البديل، ومستحضرات العناية بالجسم، بالإضافة إلى الكثير من خدمات رفع الوعي الصحي لدى المرضى.

 

25660604


المحافظات والمناطق :

 الأحمدي  


الفريق الاختصاصي في صيدلية لولا يعمل بهدف تقديم الخدمات والاستشارات والنصائح المجانية للمرضى، وتعريفهم بالأدوية المناسبة لهم، بالإضافة إلى تقديم الخدمات التي تتعلق برفع الوعي الصحي عن طريق تعريفهم بالمخاطر الدوائية المحتملة عند تناول أي صنف دوائي دون استشارة، كما ويقوم الفريق الصيدلاني المختص بتعريف المرضى على الطريقة الأفضل لتناول الأدوية الموصوفة لهم، والاستخدام الأمثل لها، تجنباً لحصول أي مضاعفات أو تداخلات دوائية.

وتعلن صيدلية لولا عن تقديمها للمستحضرات الدوائية التي لا تحتاج إلى وصفات طبية، بالإضافة إلى الأدوية الطبية التي لا يتم صرفها إلى بموجب وصفة طبية حسب التعليمات والقوانين الصادرة من وزارة الصحة الكويتية.

الأدوية الطبيعية تتميز بشغلها لمكانة كبيرة في الصيدلية حيث تتوافر المكملات الغذائية، والفيتامينات، والأدوية العشبية.

قسم العناية الشخصية الذي يشرف عليه اختصاصيين يحتوي على مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية الشخصية، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، فالاختصاصيين سوف يقدمون لكم المستحضرات الأفضل للبشرة والشعر.

أجهزة صحية توفرها الصيدلية كخدمة لزائريها الذين يرغبون بقياس نسبة السكر في الدم، وقياس الضغط، والوزن.

اترك رد