صيدلية جمعية القيروان التعاونية

 

تقدم صيدلية ياكو في جمعيةالقيروان مجموعة من الخدمات الدوائية والأدوية والوصفات الطبية للمرضى ، كما يقوم الصيادلة العاملون فيها على توعية المريض وتقديم المعلومات التي تهمّه عن الدواء من حيث طريقة إستخدامه .

 

24667150


المحافظات والمناطق :

الكويت العاصمة


من المعلومات المهمّة التي تقدمها صيدلية ياكو في جمعيةالقيروان عن الدواء هي طريقة إستخدامه والآثار الجانبية المحتملة له ومواعيد الجرعات حسب تعاليم الطبيب المعالج ، كما وتعمل على رفع الوعى الصحى لدى المرضى وذلك عن طريق اسداء الإستشارات والنصائح المجانية حول كيفية تناول الأدوية.

وتوفر صيدلية جمعية القيروان مختلف أنواع وماركات الأدوية ذات الجودة العالية سواء تلك التي تباع للمستهلك مباشرة ولا تحتاج لوصفة طبية ، أو الأدوية التي يستلزم لها اشراف طبيب ، وذلك وفقًا لقوانين ولوائح وزارة الصحة في الكويت .
ومن ضمن الخدمات الأخرى التي تقدمها الصيدلية أدوية العلاج البديل بما في ذلك المكملات الغذائية والفيتامينات وأدوية ومستحضرات الأعشاب .
كما تعمل صيدلية جمعيه القيروان على توفير وبيع مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة بمختلف أنواعها وتوفر خبيرات تجميل لإسداء النصائح و توجيه السيدات لكيفية إستخدام تلك المنتجات وما هو الأنسب منها لكل سيدة أو آنسة .

بالإضافة لذلك توفر الصيدلية مختلف الأجهزة الصحية والطبية مثل أجهزة قياس الضغط والسكري وأجهزة الوزن وغيرها من الأجهزة ذات الإستخدام الصحي .

اترك رد