صيدلية الشرقية في المرقاب

 

تقدم صيدلية الشرقية خدماتها للمرضى والزائرين وتتمنى لكم دواء الصحة والعافية، تعلن الصيدلية عن تقديم خدماتها المتعلقة بمختلف أنواع المستحضرات الدوائية، والعلاجية، كما وتتهم الصيدلية بتقديم أفضل خدماتها من خلال فريق العمل المختص، الذي يقدم النصائح للمرضى لضمان الاستفادة الأفضل من المستحضرات الدوائية دون حصول أي مضاعفات.

 

24720348


المحافظات والمناطق :

الكويت العاصمة


الاهتمام الكبير الذي تقدمه الصيدلية للزائرين جعلها أحد أهم الصيدليات في المنطقة، فالأخصائيين يعملون على توفير كل المعلومات الهامة التي تتعلق بكافة الأصناف الدوائية، ويقدمون لكم طريقة استهلاك الدواء بالشكل الصحيح للاستفادة القصوى من فاعليته دون أي مضاعفات، كما ويكتب لكم الاختصاصي موعد الدواء الذي أوصى الطبيب المعالج به، مع تقديم التحذيرات من الأعراض الجانبية المحتمل حدوثها، ويقدم النصائح التي تساعد على رفع نسب الوعي الصحي عند المرضى.

الطب البديل، والعلاجات البديلة هي أيضاً من الأمور التي تهتم بها الصيدلية بشكل كبير حيث تقدم الصيدلية الأدوية العشبية، والمستحضرات الطبيعية العلاجية، والمكملات الغذائية، والفيتامينات.

أما مستحضرات التجميل، والعناية الشخصية، والعناية بالشعر والبشرة هي لها ركناً مخصصاً في الصيدلية تحت رعاية اختصاصيين يقدمون النصائح للحصول على أفضل النتائج التي تتناسب مع نوعيات البشرة والشعر.

كما وتعلن صيدلية الشرقية عن توافر الأجهزة الصحية التي تقدمها كخدمة للزبائن، من أجل قياس الضغط، والسكر، والوزن.

اترك رد