صيدلية المدينة المنورة في الجهراء

 

تقدم صيدلية المدينة المنورة الخدمات الدوائية وتوفر كافة أصناف الأدوية، والعلاجات التي يحتاجها الزائرون للصيدلية، بالإضافة إلى التوعية بطريقة الاستخدام والمواعيد.

 

24566633


المحافظات والمناطق :

   الجهراء


تقوم صيدلية المدينة المنورة الخدمات التوعوية للمرضى عبر توفيرها لكل المعلومات التي تهمهم عن الأدوية مثل طرق الاستخدام، والآثار الجانبية المحتمل حدوثها، بالإضافة الجرعات الموصي بها من الطبيب المعالج، وتقديم النصائح المجانية والاستشارات التي من شأنها أن ترفع معدلات الوعي الصحي عن المرضى عن طريق تثقيفهم حول نوعيات الأدوية المختلفة وكيفية تناولها وما هي البدائل.

كما وتوفر صيدلية المدينة المنورة الأصناف الدوائية من الجودة العالية سواء تلك التي تباع بشكل مباشر، أو الأدوية التي لا يمكن صرفها إلا بموجب وصفة طبيب مختص، وذلك حسب قوانين ولوائح وزارة الصحة في دولة الكويت.

كما وتقدم الصيدلية باقة من الأدوية للعلاج البديل بما في ذلك المكملات الغذائية، والمعادن، والمستحضرات العشبية، والمعادن. وغيرها.

توفر الصيدلية المستحضرات التجميلية ومستحضرات العناية بالشعر وبالبشرة بمختلف الأنواع، مع تواجد الخبيرات اللواتي تقدمن النصائح لزائرات الصيدلية، وتدلهم إلى كيفية استخدام المستحضرات، وما هو الأنسب منها والتي تتوافق مع نوع بشرتهن.

كما وتوفر الصيدلية الخدمات التي تتعلق بقياس الضغط، والوزن، والسكري، مع العديد من الأجهزة الصحية التي تدعم صحة زائري الصيدلية.

اترك رد