صيدلية كويت في السالمية

 

صيدلية كويت شاملة عدة خدمات دوائية فهي ليست مجرد مكان يشتري منه المواطن الكويتي الدواء وإنما تقدم الصيدلية الإرشاد اللازم لاستخدام الدواء والحفاظ على مواعيده المحددة من خلال الطبيب.

 

 

22617334


المحافظات والمناطق :

 حولي 


كما أن صيدلية كويت تزيل كل علامات الاستفهام لدى المواطن الكويتي حول الأدوية وطرق استخدامها وما يصاحبها من آثار جانبية وهل هي آثار خطيرة أم يمكن تجاوزها، كما توضح الصيدلية كميات الجرعات الدوائية الصحيحة حسب نوع الدواء أو وفق قول الطبيب المعالج، وتقدم الصيدلية استشارات متعددة بخصوص أنواع الدواء والبدائل المتاحة.

كما تقدم صيدلية كويت خدمات أخرى كثيرة لكل الزوار الذين يترددون عليها دائمًا مثل:

إتاحة أدوية العلاج البديل أو المكمل مثل أدوية الفيتامينات والمقويات والمكملات الغذائية وكذلك الأعشاب الصحية التي تساهم في علاج كثير من المشاكل نزلات البرد وغيرها.
إتاحة الأدوية الطبية المعالجة للبشرة والجلد وغيرها من أنواع العلاج الذي يمكن صرفه دون إشراف طبي متخصص وتلك أيضًا المدرجة ضمن جدول الأدوية التي تحتاج إلى إشراف طبي.
إتاحة كل ما يخص تجميل البشرة والشعر من مستحضرات متنوعة مع توفير فريق متخصص في التجميل داخل الصيدلية لمساعدة المشتري في اختيار أنسب المستحضرات التجميلية له وتوضيح أساليب الاستخدام الصحيحة.
توفير الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الرياضيون وغيرهم وإتاحة كل أنواع المكملات الغذائية الآمنة وكذلك الأدوية العشبية المفيدة.
توفير كل الأدوات الطبية اللازمة من أجل قياس الضغط والسكر والتحقق من الوزن والتغيرات اللاحقة به سواء بالزيادة أو النقص.
رابط موقع صيدلية كويت :

صيدلية كويت

اترك رد