صيدلية مارينا في السالمية

 

صيدلية مارينا تتمنى لكم الشفاء والعافية والصحة الدائمة، تقدم الصيدلية خدماتها للمرضى، ولزائري الصيدلية، حي توفر مختلف أنواع المستحضرات الدوائية، والعلاجات، وتقدم الصيدلية عبر خبرائها عدد من الخدمات المميزة، ومن بينها النصائح لضمان الاستخدام الأفضل للمستحضرات دون أن تسبب أية مضاعفات.

 

22244660


المحافظات والمناطق :

 حولي 


تولي الصيدلية اهتماماً كبيراً بتوفر خدمة التوعية للمرضى عبر توفير كافة المعلومات المهمة التي تتعلق بكل صنف دوائي، وعن الطريقة الأفضل لاستخدامه والاستفادة من فاعليته دون حدوث المضاعفات، كما ويدون لكم الاختصاصي مواعيد الدواء التي أوصى بها الطبيب المعالج، وسيحذركم من الأعراض الجانبية التي من المحتمل أن تحدث، ويقدم لكم النصائح التي تساهم في رفع مستوى الوعي في استخدام الدواء لديكم.

العلاجات البديلة والطب البديل هو أيضاً له مكاناً واسعاً في صيدلية مارينا فتتوفر عدة علاجات بديلة منها المستحضرات العشبية، والمكملات الغذائية، والمعادن، والفيتامينات، وغيرها.

ركناً واسعاً في الصيدلية لمستحضرات العناية الشخصية، والعناية بالبشرة، والشعر، بالإضافة إلى المستحضرات التجميلية، التي يقدمها خبيرات في التجميل يوفرون النصائح التي تناسبكم وتناسب نوعية بشرتكم وشعركم.

من الخدمات التي تقدمها الصيدلية أيضاً توفر الأجهزة الصحية التي يتم من خلالها تقديم خدمات للزائرين كقياس ضغط الدم، والوزن، ونسبة السكر في الدم.

اترك رد